القبض على متهم اقدم على اغتصاب طفلة والاعتداء بالضرب على فتاة أخرى في بغداد

وكالة بغداد تايمز/ اعلنت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، اليوم الأربعاء، عن القبض على شخص أقدم على اغتصاب طفلتين إحداهن بعمر خمس سنوات، بإحدى مناطق شرقي العاصمة.

وقالت في بيان، ورد لوكالة بغداد تايمز، إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه باغتصاب طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات ضمن منطقة البلديات شرقي العاصمة”. 

واضافت أن “عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام حول تعرض طفلة للاغتصاب من قبل شخص مجهول الهوية كان يستقل دراجة نارية من نوع تك تك”. 

وتابعت المديرية أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث أثمر بالتوصل إلى المتهم والقبض عليه وضبط الدراجة التي كانت بحوزته داخل داره ضمن منطقة العبيدي ببغداد. 

وبينت أنه “لدى إجراء التحقيق مع المتهم اعترف صراحة عن قيامه باغتصاب الطفلة”، مشيرة الى أنه “بعد التعمق بالتحقيق معه اعترف عن جريمة اغتصاب أخرى حيث قام بأخذ طفلة صغيرة من منطقة العبيدي الى منطقة حي النصر وبعد الاعتداء عليها بالضرب تركها في منطقة مجهولة ضمن المنطقة المذكورة”.

واكدت أنه “تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا،  حيث قرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 393 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.