استعداداً لخليجي 25.. تأهيل وتطوير محطات تعبئة الوقود في البصرة

{محلية:بغداد تايمز} اعلنت وزارة النفط ، اليوم الاحد، الانتهاء من تأهيل وتطوير محطات تعبئة الوقود في محافظة البصرة واستكمال تجهيزها بأنواع الوقود مساهمة منها في تقديم أفضل الخدمات لضيوف وجمهور خليجي 25.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في وكالة بغداد تايمز

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية، حسين طالب، في بيان تلقت {بغداد تايمز} نسخة منه، ان :”وزارة النفط تولى أهتماماً استثنائياً للدعم الحكومي لمحافظة البصرة واللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 التي تهدف الى توفير الخدمات المتكاملة لضيوف وجمهور البطولة”.
واضاف، ان “الوزارة شكلت لجان متخصصة  بتوجيه من نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني وبمتابعة من قبل وكيل الوزارة لشؤون التوزيع والتصفية”.
واشار طالب، ان “لجان متخصصة واخرى تفتيشية  من شركة توزيع المنتجات النفطية تشرف على عملية تأهيل وتوفير المنتجات النفطية والوقود والخدمات في جميع المحطات الحكومية والقطاع الخاص ، من أجل تحقيق إنسيابية عالية في عملية تجهيز مركبات الزائرين  والضيوف بالوقود  بإنسيابية عالية ، فضلاً عن تجهيز المولدات الحكومية والاهلية ، والمساهمة الطوعية في القطاع الخدمي والهندسي ، بتأهيل الطرق والساحات العامة والحدائق وتجميل المحافظة”.