التجارة: الشهران المقبلان سيشهدان إقامة معارض تخصصية في بغداد والمحافظات

كشفت وزارة التجارة ، عن اقامة معارض تخصصية متنوعة في عدد من المحافظات وفي بغداد خلال الشهرين المقبلين.
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية همام أحمد عبدالجبار، ان عدد من المعارض المتخصصة ستقام في محافظات البصرة وواسط والنجف الأشرف وبابل والانبار وأربيل والسليمانية خلال شهري تشرين الثاني وكانون الاول من هذا العام.
واضاف، ان إقامة هذه المعارض تأتي ضمن خطط الشركة للنهوض بالنشاط المعرضي ودوره الفاعل والمؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي فضلا عن كونه احد وسائل التواصل والمواكبة للتطورات والمستجدات بالعالم.
واشار مدير عام الشركة الى، أن شهر تشرين الثاني من العام الجاري سيشهد إقامة معرض بابل الدولي الاول للصناعات والانتاج الوطني ، ومعرض ومهرجان النجف الاشرف للتسوق الشامل ، ومعرض ومهرجان واسط الدولي للتجارة والصناعة ، ومعرض ومؤتمر العراق وايران على ارض معرض البصرة الدولي ، ومعرض ومهرجان التسوق في محافظة الانبار ، ومعرض السليمانية الدولي للكتاب ، ومعرض التعبئة والتغليف للمواد الاستهلاكية في اربيل”.
وسيشهد شهر كانون الاول المقبل اقامة معرض العراق الدولي للكتاب الذي تنظمه مؤسسة المدى للاعلام والثقافة والفنون على ارض معرض بغداد الدولي ، ومعرض ومؤتمر العراق والاردن ومصر في البصرة ، ومعرض المجوهرات في أربيل.