مدير عام صحة الرصافة يفتتح عدد من ردهات الانعاش الرئوي والانعاش القلبي و الديلزة في المستشفيات الطرفية في جانب الرصافة

ضمن توجهات البرنامج الحكومي للسيد رئيس مجلس الوزراء و برعاية السيد وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي ….
مدير عام صحة الرصافة يفتتح عدد من ردهات الانعاش الرئوي والانعاش القلبي و الديلزة في المستشفيات الطرفية في جانب الرصافة .

ضمن أولويات البرنامج الحكومي و برعاية السيد وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي ….
افتتح مدير عام صحة الرصافة الدكتور چاسب لطيف الحچامي ردهات الانعاش الرئوي والانعاش القلبي و الديلزة في مستشفى الشهيد ضاري الفياض العام و مستشفى الزعفرانية العام و مستشفى المدائن العام اليوم الجمعة ٣٠ حزيران ٢٠٢٣ وخلال ايام عطلة العيد بحضور مدراء المستشفيات و مدير قسم العمليات الدكتور امير صباح حسن جاء ذلك ضمن برنامج تطوير و توسعة و تجهيز المستشفيات الطرفية من جانب رصافة بغداد .

و اكد المدير العام على تطوير واقع العمل فيها و الخدمات الصحية المقدمة و الخطط المستقبلية مؤكدا على دعم هذه المؤسسات بكل المستلزمات الطبية والصحية وتوسعتها لكونها تخدم شريحة كبيرة من مواطني مناطق شمال وجنوب العاصمة .

و شدد على ضرورة الاهتمام بالمرضى الراقدين والمراجعين و الاقسام الساندة الاخرى و الاهتمام بالملاكات العاملة في مستشفيات الاطراف من كافة التخصصات . مبينا” ان الدائرة لديهاخطة لتوسعة المستشفيات وتجهيزها بأحدث الاجهزة الطبية التي تحتاجها لما تستقبله من اعداد كبيرة وتقدم خدمات مميزة.

و اشاد الحچامي بالجهود المبذولة من قبل الملاكات العاملة من كافة والخدمة الصحية المقدمة لمواطني طرفية المناطق ، داعيا الى بذل المزيد من الجهود .