تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الصحة الاستاذ الدكتور صالح الحسناوي … مدير عام صحة الرصافة يتفقد سير العمل بمشروع مستشفى الحسينية سعة ٢٠٠ سرير خلال ايام العطل .

 

اجرى مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة الدكتور چاسب لطيف الحچامي زيارة تفقدية لمتابعة مراحل انجاز مشروع “” مستشفى الحسينية سعة ٢٠٠ سرير “” في قضاء الحسينية التابع الى وزارة الصحة اليوم السبت ٢٢ تموز ٢٠٢٣ للوقوف على مراحل الانجاز يرافقه خلال ذلك عدد من ملاكات القسم الهندسي في مركز الدائرة و مجموعة من المهندسين المشرفين على المشروع وممثلي الشركة المنجزة للمشروع .

و تفقد المدير العام اروقة المشروع للوقوف على مراحل الانجاز و سير العمل فيه ” بعدها عقد اجتماع موسع مع المهندسين المشرفين على المشروع والشركة المنفذة للوقوف على المعوقات التي ادت الى تاخير المشروع و اذلالها خلال المدد الزمنية المحددة لها و للاطلاع على تفاصيل ومراحل العمل تمهيدا لاكماله كونه من المشاريع المهمة التي ستقدم الخدمات الطبية والصحية لشريحة كبيرة من مواطني منطقة الحسينية و المناطق المحاذية لها .

و أوضح ان وزارة الصحة لديها خطط لتوسيع كافة المؤسسات الصحية فضلا عن اكمال العمل بمؤسساتها التي هي قيد الانجاز وادخالها للخدمة”.

و ثمن الحچامي دور السيد وزير الصحة في متابعته المستمرة للمستشفيات قيد الانجاز في جانب الرصافة وخصوصا مشاريع المستشفيات اطراف رصافة بغداد والتعاون المشترك مع وزارة الصحة و دائرة صحة الرصافة .