شركة المعارض العراقية تعلن الضوابط الخاصة باعادة النشاط المعرضي في ظل جائحة كورونا اعلام المعارض

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقيه في وزارة التجارة عن اصدارها ضوابط وارشادات خاصة باعادة النشاط المعرضي في بغداد والمحافظات مع الالتزام بتنفيذ متطلبات السلامة الصحيه في ظل جائحة كورونا .

وقال مديرعام الشركة الاستاذ سرمد طه سعيد ان الضوابط شملت الزام جميع المشاركين من الحضور والعاملين على ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي بين المتواجدين بمسافة (٢) متر على الاقل وحث المشاركين على تحديث معلوماتهم فيما يخص جائحة كورونا

مضيفاً ان الارشادات شملت كذلك اخطار المشاركين بالخطوات المتبعة للحد من انتشار الوباء وجلب شهادة صحيه تثبت خلوهم من الاصابه لجميع المشاركين الدوليين على ان لاتتجاوز (٧٢) ساعة من دخولهم للاراضي العراقية

مشيراً الى ان المشاركين ذوي الاختطار العالي كبار السن والاشخاص الذين يعانون من امراض مزمنه ونقص المناعة ستكون مشاركتهم افتراضيه عن طريق المنصات الالكترونيه .
منوهاً ان هناك ارشادات صحيه اخرى للمشاركين تتعلق باماكن الدخول والانتظار والاشياء المشتركة واماكن تقديم الطعام والمنشآت والمرافق .

موضحاً ان هذه الارشادات الصحيه تاتي بالتنسيق مع خليه الازمه ووزارة الصحة العراقية ومنظمة الصحة العالميه من اجل اقامة المعارض الدوليه والمتخصصة المقبله وفق ضوابط تحقق السلامة للجميع المشاركين .